Evidence based medicine

الصفحة الرئيسية الدليل الطبى استشيرينا دليل المراكز فهرس المقالات اتصلى بنا  
  للحجز السريع

شروط الاستخدام

Terms of Use

عربى

 

English

1. مقدمة:

1.1. مرحبا بك في موقع khosoba.com الذي أنشأناه من أجلك، وتتحقق أهدافه بتفاعلك معنا. لقد حرصنا في هذا الموقع على تقديم ما نتوقع حاجتك إليه من معلومات عن الخصوبة والعقم ومن متابعة لأحدث الأخبار فى هذا المجال وبخاصة فى أطفال الأنابيب، ضمن معايير الأمانة والدقة في المحتوى والاحتراف المبدع في التصميم والعرض، حرصاً على تحقيق مصداقية الموقع في مادته ومعلوماته، وإكسابه التميز الذي يحقق له الجاذبية والقبول.

  1. Introduction

1.1.Welcome to khosoba.com, the site which we have built for you, and its aims are achieved by your interaction with us. We have been careful to provide your anticipated needs of information on fertility and infertility and following up to date news in this field; especially test tube babies. This is done within the standards of honest and meticulous content and the professional creativity in design and display, to ensure the credibility of the site content and information and to guarantee its distinction that wins users attraction and acceptance.

     
2. لمن تم تصميم هذا الموقع:

1.2. نحن نخاطب الناس كافة، بكل فئاتهم، بغض النظر عن الحواجز الجغرافية والدينية. وفى ذلك نحن نتحري الدقة العلمية في المعالجة، مع تجنب التعرض بالقدح أو المدح للأشخاص أوالهيئات مع الحرص على عرض المواد بمهنية عالية توفر المتعة للمستخدم.

  2. Who is This Site For

2.1 We address everyone, in all categories, regardless of geographical and religious barriers. In doing this we are scientifically meticulous, while avoiding detesting or patronizing persons or authorities. We are careful to display the content in a highly professional manner that brings about user pleasure.

     
3. الغرض من هذا الموقع:

1.3. إن المعلومات المدرجة بموقع khosoba.com هى للأغراض التعليمية فقط ولا يجب اعتبارها سوى فى نطاق المعلومات العامة. لذا فإنه لا يجب استخدام هذه المعلومات فى تشخيص أو معالجة الأمراض. إن هذه المعلومات لا تحل محل علاقتك بالطبيب ولكنها قد تساعدك فى التواصل مع طبيبك بشكل أفضل. وعليك دائما أن تقوم باستشارة طبيبك إذا كان لديك مشكلة صحية.

2.3. إن موقع khosoba.com لا يوصي صراحة بالمعالجة الذاتية للمشاكل الصحية أو الطبية، ولا يقوم بترويج أو تزكية أي شكل من أشكال المعالجة الطبية الغير تقليدية أو المعالجة البديلة.

3.3 إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بالعناية الصحية يرجـى الاتصال أو زيارة طبيبك أو مقدم عناية صحية آخر شخصيا. يجب أن لا تتجاهل النصيحة الطبية أبدا، أو أن تتأخر في طلبها بسبب شيء ما قد تكون قرأته هنا. يجب أن تطلب عناية طبية عاجلة دائما فى أى قضية صحية محددة.

  3. The Purpose of This Site

3.1. The information content of khosoba.com is for educational purposes only, and should be considered within the scope of general knowledge. These information should not be used in diagnosing or treating illnesses. These information does not replace your relationship with the physician but it may help you to better communicate with your physician. You should always consult your physician when you have a medical problem.

3.2. khosoba.com explicitly does not recommend self-treatment of medical problems, nor does it promote or recommend any sort of non-traditional medical treatment or alternative medicine.

3.3. If you have any question about healthcare please personally contact or visit your physician or any accredited healthcare provider. You should never ignore medical advice or delay seeking it due to something you may have read here. You should always seek prompt medical care in any specific medical issue.

4. مصدر معلومات موقع khosoba.com

1.4. بصفة عامة فإن كافة المعلومات التى يتم وضعها على موقع khosoba.com يتم تدقيقها بواسطة طبيب متخصص فى أمراض النساء والولادة ومرخص له بمزاولة مهنة الطب بجمهورية مصر العربية. كما أنه بصفة عامة أيضا فإنه يتم الإشارة إلى مصدر المعلومات خاصة إذا كان هذه المصدر أحد الدوريات العلمية المدرجة فى Index Medicus. إذا حدث وتم عرض معلومة من قبل شخص غير مؤهل طبيا فإنه سوف يتم الاشارة لذلك صراحة.

2.4. المعلومات، وخاصة الأخبار، التي تظهر على موقع khosoba.com يتم جمعها من مصادر متنوعة ونراعى ذكر مصدر هذه المعلومات. لذا فلا يجب اعتبار المعلومات على موقع khosoba.com معلومات كاملة ولا يجب أن تستعمل بدلا من استشارة الطبيب أو مقدم عناية صحية آخر.

3.4. يتم تحديث معلومات khosoba.com كل 48 ساعة تقريبا. ويتم إرسال نشرة الموقع الدورية للمشتركين كل 3 شهور. و فى كل الأحوال يتم ذكر تاريخ تحديث الموقع بالصفحة الرئيسية، كم يتم وضع آخر تاريخ إضافة أو تعديل لأى مادة علمية بالموقع

  4. The Source of Information of khosoba.com

4.1. Generally, all content presented on khosoba.com have been validated by a gynecologist/obstetrician who is licensed to practice medicine in Egypt. Also, generally, the source of content is noted, especially if it was a research paper published in an international medical circulation listed in Index Medicus. Should any content is presented by a non-qualified medical professional, this content is explicitly labeled as such.

4.2. The content, especially news, which appear in khosoba.com are collected from various sources, and  we mention the source of this content. Therefore, the information presented on khosoba.com should not be considered complete nor should it be used in place of consulting the physician or other healthcare provider.

4.3. The content of khosoba.com is updated every 48 hours, approximately. The site's newsletter is sent out to subscribers every 3 months. At any rate, a "Last Updated" clause is present in the site's home page, as well as a "Last Added" or "Last Updated" clause is present in pages with scientific content.

     
5. سرية الزائرين

1.5. إن موقع khosoba.com يحترم خصوصية الزائرين ويعمل على الحفاظ على سرية هوياتهم.

2.5. إن موقع khosoba.com لا يقوم تحت أى ظرف من الظروف بالافصاح عن هوية زائريه أو طبيعة مشاكلهم الصحية متبعا فى ذلك القوانين المحلية والدولية فى شأن سرية المعلومات الطبية الخاصة بالمرضى.

3.5. عند استرجاع الاستشارات الطبية من خلال صفحة "البحث فى الاستشارات السابقة" وكذلك فى صفحات "استشارات مختارة" يتم حذف أو ابهام أو تغيير هويات أصحاب الأسئلة عمدا.

4.5. لمزيد من المعلومات عن سرية الزائرين والمعلومات التى يتم جمعها عنهم يرجى مطالعة سياسة الخصوصية.

  5. Visitors Confidentiality

5.1. khosoba.com respects visitors privacy and keeps their identities confidential.

5.2. khosoba.com under no circumstances reveals the identity of its visitors or the nature of their medical problems, guided by national and international legislations with respect to the privacy of patients' medical information.

5.3. In retrieving medical consultations using the "Search Previous Consultations" page and in "Selected Consultations" pages, the identity of the consultation seekers are intentionally omitted, disguised, or otherwise changed.

5.4. For more information on visitors privacy and the information collected please review the site's privacy policy.

     
6. مصادر التمويل:

1.6. إن موقع khosoba.com هو موقع خدمى غير هادف للربح. إننا نعمل على أساس "استعادة التكاليف" المتمثلة فى مصروفات استضافة الموقع و حجز اسم النطاق وأجور العاملين من أطباء و فنيين ومساعدين.

2.6. تتمثل مصادر التمويل فى المنح والهبات المدفوعة من قبل الرعاة الرئيسيين، و المعلنين، والهيئات الحكومية والغير حكومية المهتمة باستمرارية خدمات هذا الموقع، والمساعدة التطوعية غير مدفوعة الأجر من قبل الأشخاص العاديين.

3.6. إذا ما تم وضع مقال أو معلومة أو صفحة داخلية من قبل أى مصدر من مصادر تمويل موقع khosoba.com ، فإنه يتم الإشارة إلى ذلك صراحة.

  6. Sources of Funding

6.1. khosoba.com is a non-profit service site. We work on "cost-recovery" basis; these costs are hosting costs, domain name registration, and the salaries of our personnel.

6.2. The sources of funding are grants made by patrons and advertisers, governmental and non-governmental organizations interested in the continuity of the services of this site, and the voluntary unpaid help of ordinary individuals.

6.3. Should an article, a piece of information or an internal page is published by any of the funding sources of khosoba.com, it is explicitly noted as such.

     
7. السياسة الاعلانية

1.7. إن موقع khosoba.com يتحرى الدقة فى اختيار المعلنين. فنحن نختار المعلنين ذوى الأماكن المعروفة ومن ذوى السمعة الطيبة، أو المراكز الطبية المرخصة والتى توظف أطباء متخصصون مشهود لهم بالكفاءة.

2.7. عند الإعلان عن منتجات أو خدمات فإن موقع khosoba.com يشترط على المعلن عدم استخدام الصيغ المبالغ فيها أو العبارات التى لا يمكن مساندتها من خلال الأبحاث الإكلينيكية فى حال ما كان المعلن عنه منتج أو خدمة يمكن إخضاعها لمثل هذه الأبحاث.

3.7. كلما كان ممكنا فإن موقع khosoba.com يقوم بتقديم المعلومات المتوازنة والموضوعية عن المنتجات أو الخدمات المعلن عنها من خلال آراء موضوعية ومحايدة.

4.7. الاعلانات المدرجة من قبل المراكز الطبية ومصادر التمويل  الأخرى محددة بوضوح فى صفحات "دليل المراكز" أو "المعلنون" أو "الرعاة" وفى الصفحات الداخلية المشار إليها بعبارة "مستضافة بواسطة khosoba.com" أو من خلال العلامات التجارية المسجلة لأصحابها أو بإبراز كلمة "راعى رئيسى" أو "راعى رسمى" أو بوضع شعار الموقع بجوارها.

5.7. إذا وردت إلينا شكاوى مدعومة بالأدلة الكافية تجاه أى من الخدمات أو المنتجات المعلن عنها أو نما إلى علمنا بطريق آخر عدم ملائمة هذه الخدمة أو المنتج لما هو معلن عنه، فإننا سوف نسعى لإلغاء التعاقد مع المعلن أو على الأقل نقوم بنشر تحذير مناسب لحين انتهاء التعاقد. وفى جميع الأحوال فإننا سوف لا نقوم بتجديد التعاقد مع المعلن عن هذه الخدمة أو المنتج.

  7. Advertising Policy

7.1. khosoba.com exerts care when choosing its advertisers. We only consider advertisers with known physical addresses and those with good reputation, or licensed medical centers that employ reputable competent specialists in their field.

7.2. When advertising products or services, khosoba.com mandates that the advertiser does not use exaggerated phrases or hyped claims that are not supported by clinical research, when it is about a service or product that can be subjected to such research.

7.3. Whenever possible, khosoba.com presents balanced and objective information on the advertised products and services through the reviews of unbiased specialists.

7.4. The advertisements of medical centers and other sources of funding are clearly identified in the "Centers Directory", the "Advertisers", and the "Sponsors" pages and in internal pages where labeled with the phrase "Hosted by khosoba.com", through the registered trade marks of their respective owners, or by showing the words "Main Sponsor/Patron" or "Official Sponsor/Patron", or by placing the site's logo adjacent to it.

7.5. If we receive complaints supported with enough evidence against any of the advertised services or products, or otherwise learned that the advertised service or product does not fit the advertised claims, we will seek contract termination with the advertiser, or at least publish a suitable warning till the end of the contract term. In all cases we will not renew the contract with the advertiser of this service or product.

     
8. إذا كانت لديك شكوى:

1.8. إذا كنت لا توافق على صحة أو دقة أي من المعلومات الورادة بالموقع الرجاء إعلامنا بواسطة البريد الالكترونى أو من خلال صفحة "اتصلى بنا". يرجى أن تذكر أي معلومات تعتقد أنها غير دقيقة بطريقة موضوعية. الرجاء إدراج نسخة من المعلومات مع رسالتك لتوضيح نقطة الخلاف.

2.8. إذا كنت تملك حقوق ملكية فكرية وتعتقد أن ملكيتك الفكرية قد تم التعدى عليها الرجاء إشعارنا بواسطة البريد الالكترونى أو من خلال صفحة "اتصلى بنا" . يرجـى إرسال نسخة من المعلومات سوية مع التفسير.

3.8. على الرغم من الجهد المبذول لتزويدكم بمعلومات مفيدة ودقيقة، ربما تظهر أخطاء من وقت لآخر. قبل أن تتصرف بناء على المعلومات التي وجدتها على الموقع، يجب أن تتأكد من دقنها أولا قبل اتخاذ قرارك. موقع khosoba.com لا يضمن دقة، أو استمرارية، أو فائدة أو كمال المعلومات.

  8. If You Have a Complaint

8.1. If you don't agree with the validity or accuracy of any site content please inform us either by e-mail or through the "Contact Us" page. Please be objective and support your claims with evidence. Please include a copy of the disputed information with your message highlighting the point (s) of disagreement.

8.2. If you own a copyrighted material and believe that your copyright has been infringed please inform us either by e-mail or through the "Contact Us" page. Please send a copy of the information along with your explanation.

8.3. In spite of our efforts to provide you with useful and accurate information, mistakes may appear from time to time. Before you take an action based on information presented here, you should be sure of their accuracy before you act. khosoba.com does not guarantee the accuracy, permanency, usefulness, or completeness of the information.

     
9. نفى المسئولية، الإعفاء، وحدود المسئولية

1.9. "شروط الاستخدام" لموقع خصوبة دوت كوم khosoba.com تمثل العقد القانونى بينك كمستخدم للموقع وبين الموقع. وهى تحدد الشروط والحدود التى يمكنك بمقتضاها الانتفاع بخدمات الموقع، كما تحدد حدود المسئولية القانونية للموقع والقائمين عليه.

2.9. موقع khosoba.com ليس مسئولا عن، ولا يمكن أن يضمن أداء البضائع والخدمات المزودة من قبل المعلنين أو مواقع أخرى قد تم ربط وصلة إليها من موقعنا، وذلك على الرغم من بذلنا أقصى عناية فى إختيار معلنينا ومقدمى الخدمات المتصلين بنا.

3.9. إن أى وصلة من موقع khosoba.com إلى أي موقع آخر لا تعني مصادقتنا أو إقرارنا لذلك الموقع ولا لمحتواه ولا لأي منتج أو خدمة أو مادة أخرى تعرض عليه، بخلاف ما يذكر صراحة فى هذا الخصوص.

4.9. إن موقع khosoba.com يسمح لك صراحة بأن تؤسس وصلة فى موقعك تقود إلى موقع khosoba.com بشرط ألا تعلن أو توحى هذه الوصلة بأى شكل من الأشكال أن موقعك مضمون أو مصادق عليه من قبل موقع khosoba.com وذلك بدون اتفاق مسبق مع موقع khosoba.com

5.9. إن موقع khosoba.com ينفى المسئولية القانونية الناشئة عن استخدامك او امتناعك عن استخدام محتوى الموقع، ايا كان نوع هذا المحتوى، سواء مجانى، معلن عنه، أو مدفوع الأجر، أو خلاف ذلك. إن المعلومات والنصائح وأى محتوى آخر بهذا الموقع مقدمة بلا ضمانات من أى نوع وعلى أساس "كما هى" واستخدامك أو عدم استخدامك لهذا المحتوى بأى طريقة هو "على مسئوليتك الشخصية".

6.9. إنك باتصالك بموقع khosoba.com وتحميلك لمحتواه على المتصفح الخاص بك، فإنك توافق على وثيقة "شروط الاستخدام" هذه بكاملها

7.9. يحتفظ موقع khosoba.com بحق التعديل أو الإضافة لـ "شروط  الاستخدام" هذه  بدون إخطار سابق أو لاحق لمستخدم الموقع.

8.9. الإعفاء: إنك باتصالك بموقع khosoba.com وتحميلك لمحتواه على المتصفح الخاص بك، فإنك توافق على أن تعفى موقع khosoba.com والعاملين فيه ومستشاروه وأى من حلفائه أو تابعيه أو أى طرف آخر متصل بعلاقة ما مع khosoba.com بغض النظرعن نوع وطبيعة هذه العلاقة من أى مسئولية قانونية قد تنشأ عن أضرار أو أذى يلحق بشخصك جراء استخدامك أو امتناعك الطوعى عن استخدام أو عدم قدرتك على استخدام الموقع

9.9. إن مناط الفصل القضائى فى أى نزاع قانونى يتشأ بينك وبين موقع khosoba.com بشأن تفسير أو تطبيق "شروط الاستخدام" هذه هو محاكم جمهورية مصر العربية

  9. Disclaimer, Indemnification, and Limitation of Liability

9.1. The "Terms of Use" of khosoba.com represent the legal contract between you as a site user and the site. It defines the conditions and limits under which you can use the site's services, as well as the limitation of the legal liability of the site and its administration

9.2. khosoba.com is not responsible for and can not guarantee the performance of products and services provided by advertisers or by other sites linked through our website. This is in spite of exerting extreme carefulness in choosing our advertisers and service providers linked through us.

9.3. Any link form khosoba.com to another site does not indicate our endorsement or acknowledgement of this site, of its content, or any product or service or other content presented there, unless otherwise explicitly stated in this regard.

9.4. khosoba.com explicitly allows you to establish a link in your site that leads to khosoba.com provided that this link does not advertise or otherwise reveals, in whatever way, that your site is guaranteed or endorsed by khosoba.com without prior arrangement with khosoba.com

9.5. khosoba.com expressly and explicitly hereby denies the legal liability resulting from your use or abstaining from using the site content, regardless of the type of this content being free, advertised or paid for, or otherwise. The information and advices and any other content in this site is presented without any guarantees of any kind and on "AS IS" basis, and your use or refraining from using this content in any way is at "your own personal risk"

9.6. by connecting to khosoba.com and downloading its content to your browser you indicate your acceptance of these "Terms of Use" in its entirety

9.7. khosoba.com reserves the right to modify or amend these "Terms of Use" without prior or post notice to the site user.

9.8. Indemnification: by connecting to khosoba.com and downloading its content to your browser you agree to indemnify khosoba.com, its employees, consultants, affiliates, subsidiaries, or any other party otherwise connected to khosoba.com, regardless of the nature and type of this relation, from any legal liability that may arise as a result from harms or damages that entails your person as a result of your using, voluntarily refraining from using, or inability of using the site.

9.9. The jurisdiction of any legal dispute that may arise between you and khsoboa.com with regard to the explanation or the application of these "Terms of Use" is the Arab Republic of Egypt courts of law.

     
10. القائمين على الموقع

1.10. يمكنك الحصول على معلومات عن القائمين عن الموقع باتباع هذه الوصلة اضغط هنا.

  10. Site Administration

10.1. You can get information on the people maintaining this site by following this link click here

     

العودة للصفحة السابقة

Last Updated: 1-Jan-2004


الصفحة الرئيسية | الدليل الطبى | استشيرينا | أهم المراكز | فهرس المقالات | اتصلى بنا

شروط الاستخدام (Terms of Use) | سياسة الخصوصية (Privacy Policy) | السياسة الاعلانية (Advertising Policy)

جميع الحقوق محفوظة لموقع خصوبة دوت كوم ©2002-2010
يحظر نشر أو نقل أو اقتباس أى مادة إعلامية أو علمية من هذا الموقع بدون إذن كتابى مسبق من صاحب حق النشر

عقم اطفال الانابيب السائل المنوى المنى البويضات المبيض الجنس سكس الحقن المجهرى  مجانا  جنين رضيع طفل ح

تحديد جنس الجنين